تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالات هاتفية ، اليوم الأحد،  من قادة الدول العربية والإسلامية هنأوه خلالها بعيد الأضحى المبارك، فقد تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك.
وأعرب الملك المفدى عن بالغ شكره لسمو أمير دولة الكويت على مشاعره الطيبة، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والمسرات.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين  اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك .
وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة ملك البحرين على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

وتلقى  الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً من أخيه الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك .
وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس السوداني على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالأمن واليمن والإيمان.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك.
وقد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً المولى – عز وجل – أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والمسرات.

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً اليوم من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك .
وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لسمو أمير دولة قطر على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالأمن والأمان.

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – اتصالاً هاتفياً اليوم من صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك .
و قد بادله خادم الحرمين الشريفين التهنئة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير واليمن والمسرات.